منتدى مــحــمــد الــعــاشـــق


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى مــحــمــد الــــعـــــاشـــــق

شريط الإعلانات ||

هلالالالالا بكل زوار الكرام في منتديات محمد العاشق ...اعلان طلب مشرفين عل اقسام المنتدى وشكرااا

    بـورتسموث أول ضـيوف الامـارت في الموسم الـجـديد [ آرسنال × بورتسموث ]

    شاطر
    avatar
    الادارة محمد العاشق
    الادارة محمد العاشق
    الادارة محمد العاشق

    عدد المساهمات : 133
    تاريخ التسجيل : 17/08/2009
    العمر : 30
    الموقع : كردستان العراق

    بـورتسموث أول ضـيوف الامـارت في الموسم الـجـديد [ آرسنال × بورتسموث ]

    مُساهمة  الادارة محمد العاشق في الجمعة أغسطس 21, 2009 6:56 pm



    في يوم سبتٍ جديد يطل علينا الدوري الانجليزي الاجمل في العالم بجولته الثالثه و ستكون مباراة الارسنال كالعادة هي محط الانظار ,المدفعجيه يسعون الى الثلاث نقاط للسير في الطريق الصحيح في سلم الدوري و البومبي يريد الخروج من البدايه السيئه لهم في الدوري , اللقاء سيكون في تمام الساعه الـ 5 بتوقيت مكة المكرمة ضد بورتسموث في ملعب الإمارات .




    يدخل آرسنال هذا اللقاء بثقة عاليه بعد الفوز في اول مباراة للفريق في الدوري بـ سداسيه امام احد الفرق التي تسعى لـ دخول مربع الكبار حيث أتخم شباكهم بـ ستة اهداف جعلت انصار التوفيز و العالم يقفون في حالة ذهول بعد المباراة و تلاه فوز اوروبي كبير و تاريخي امام الجار الاسكوتلندي سيلتك بـ هدفين مقابل لا شيء احرزهما كل من غالاس بعدما غير اتجاه الكرة بعد تسديدة فابريغاس و الهدف الثاني كان عكسي .
    آرسنال يدخل المباراة بعديد الاصابات ابتداءا من فابيانسيكي و مرورا بـ جورو و نصري و روزيسكي و ثيو والكوت ,ولا يوجد أي اصابات جديدة كما صرح ارسين فينغر لكن الايجابي هو عدم جدية اصابة دودو حيث سيشارك غدا أمام البومبي بعدما اشتكى من ألم في الاربيه .

    أما بورتسموث فسيدخل المباراة وهو في وضع صعب لأي فريق في بداية الموسم حيث خسروا اول مباراة امام فريق فولهام بنتيجة 1-0 أحرزه الهدف الوحيد اللاعب بوبي زامورا في اول ربع ساعه من اللقاء . و خسر البومبي بعدها اللقاء الثاني امام الصاعد الحديث بيرمنغهام سيتي بـ هدف وحيد ايضا سجله اللاعب ماكفادن في الدقائق الاخيره من المباراة و بالتالي خسر البومبي جميع النقاط المتاحه له في المباراتين الاولى ! و لذلك يجب عليهم التعويض في مباراة الارسنال ولو بالتعادل لتفادي البدايه السيئه و اللتي ربما تؤثر على بقية موسمهم في الدوري !

    يرحل بورتسموث الى لندن و قائمة المصابين لديه غير طويلة حيث يحتمل أن يغيب كل من فينان و هيردارسون و ربما غياب ديوب الذي اصيب في مباراة البومبي الاخيرة امام بيرمنغهام .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 10:23 pm