منتدى مــحــمــد الــعــاشـــق

فتاة سألت شاب 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا فتاة سألت شاب 829894
ادارة المنتدي فتاة سألت شاب 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فتاة سألت شاب 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا فتاة سألت شاب 829894
ادارة المنتدي فتاة سألت شاب 103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مــحــمــد الــــعـــــاشـــــق

شريط الإعلانات ||

هلالالالالا بكل زوار الكرام في منتديات محمد العاشق ...اعلان طلب مشرفين عل اقسام المنتدى وشكرااا

3 مشترك

فتاة سألت شاب

زمـرد ه
    زمـرد ه
    المشرف العام
    المشرف العام

فتاة سألت شاب Empty فتاة سألت شاب

مُساهمة  زمـرد ه الثلاثاء أغسطس 25, 2009 12:54 am

فتاة سألت شاب اذا هي جميلة فقال لاسألته اذا يرغب ببقائها معه للأبدفقاللاثم سألته اذا كان سوف يبكي ان رحلت بعيداًمرة ثانية قال لافسمعتكثيراًواضطرت للرحيلوهي ترحل بعيداً, امسك بذراعها واخبرها ان تبقى, وقال,
    "
    انتِ لست جميلة, انت رائعة. انا لا اريد البقاء معك للابد, انا بحاجة انتبقي معي للأبد, انا لم ابكي ان رحلتي بعيداً, انا سو ف اموت
    "

--

يراودني افضل شعور في العالم عندما تقول مرحبا او بمجردرؤية ابتسامتك في وجهي لاني اعرف, بالرغم انها مجرد ثواني, انني قد لفتتتفكيرك

--

الحب الحقيقي يعني...
    فتاة وشاب في طريق مهجور علىالدراجة النارية بسرعة تزيد عن 100 ميل بالساعة
    الفتاة: ابطئ السرعة, نحن نسيربسرعة كبيرة, انا خائفة! ولا اريد ان يحدث شي.
    الشاب: هيا, لا تخافي. انا اعرفماذا افعل. انت تشعرين بالسعادة صحيح
    .
    الفتاة: لا...ارجوك توقف. انا فعلاًخائفة
    الشاب: اذا اخبريني انك تحبيني.
    الفتاة: انا أحبك
    !
    الشاب: ارجوعانقيني
    .
    *
    الفتاة تعانق الشاب
    *
    الشاب: هل تساعديني؟ وتأخذي خوذتي من رأسيوتضعيها على رأسك؟ انها تزعجني
    .
    في صحيفة اليوم الثاني: دراجة نارية تحطمت فيمبنى لتعطل الفرامل. العثور على شخصين, لكن لم يبقى على قيد الحياة الاشخص
    .
    الحقيقة هي: انه في منتصف الطريق لاحظ الشاب انه الفرامل معطلة, لكن لميريد ان تعلم الفتاة بهذا. بدلاً من ذلك, جعلها تعترف بحبها له ومعانقته للمرةالاخيرة. ثم البسها خوذته كي تعيش, بالرغم من ان هذا يعني

--

"
    الفراغاتبين اصابعك موجودة لانه هناك شخص آخر يمكنه ان يملؤها
    "

--

هل تسألتايهما يؤلم اكثر: ان تقول شيئاً وتتمنى ان لا تقوله, او لا تقول شي وتتمنى لوقلته؟

--

يستغرق دقيقة لتحطم شخص ما, ساعة لتعجب بشخص ما, ويوملتحب شخص ما -- لكن تستغرق العمر كله لتنسى شخص ما.

--

الصفالعاشر
    جلست هناك في درس الانكليزي, حدقت في الفتاة المجاورة لي. كانت معروفةبالنسبة لي "أفضل صديق". حدقت فيها طويلاً, شعرها الناعم, وتمنيت لو انها لي, لكنهالا تنظر لي كنظرتي لها, وانا اعرف هذا.
    بعد الدرس, توجهت نحوي وسألتني عنالملاحظات التي فاتتها في اليوم السابق واعطتيها اياهم, فقالت "شكراً" وقبلتني علىخدي.. اردت ان اخبرها, اردت ان تعرف ذلك اني لا اريد ان نبقى مجرد اصدقاء, انااحبها لكن انا خجول جداً, ولا اعرف لماذا
    .
    الصف الحادي عشر
    رن جرس الهاتف. على الجانب الآخر, انها هي, كانت تبكي, وتتمتم كيف ان حبها قد حطم قلبها.. وطلبتمني المجيء عندها لانها لم ترغب بالبقاء وحيدة, ولهذا ذهبت اليها. وجلست بجانبهاعلى الاريكة, وحدقت في عيونها الرقيقة, تمنيت لو كانت لي. بعد ساعتين, ومشاهدة فلملدرو باريمور, وتناول 3 اكياس من رقاقات البطاطاس, قررت هي الذهاب للنوم. ونظرت لي, وقالت "شكراً" وقبلتني على خدي. اردت ان اخبرها, اردت ان تعرف ذلك اني لا اريد اننبقى مجرد اصدقاء, انا احبها لكن انا خجول جداً, ولا اعرف لماذا.
    اخر سنة فيالمدرسة
    اليوم السابق للحفلة الراقصة كانت تسير بإتجاه خزانتي. زميلي مريض " هيقالت; انه لن يستطيع الذهاب, انا لا املك زميل, وفي الصف السابع قطعنا عهد انه اذالم يكن لدينا زميل, سوف نذهب معاً فقط بصفة "أفضل الاصدقاء". لهذا ذهبنا, في ليلةالحفلة الراقصة, بعد ان انتهى كل شي, كنت واقف امام باب منزلها. وحدقت فيها حيثكانت تبتسم لي وتحدق بي بعيونها البلورية. وتمنيت لو انها لي, لكنها لا تنظر ليكنظرتي لها, وانا اعرف هذا.
    ثم قالت "لقد استمتعت بوقتي, شكراً!" وقبلتني علىخدي. اردت ان اخبرها, اردت ان تعرف ذلك اني لا اريد ان نبقى مجرد اصدقاء, انا احبهالكن انا خجول جداً, ولا اعرف لماذا
    ..
    يوم التخرج
    مضى اليوم, بعدها الاسبوع, بعدها الشهر.
    قبل ان اغمض عيني, كان يوم التخرج
    .
    شاهدت فيها الكمال كانهاالملاك وهي تصعد على المنصة لاستلام شهادتها. وتمنيت لو انها لي, لكنها لا تنظر ليكنظرتي لها, وانا اعرف هذا. قبل ان يعود الجميع لمنزله, اتجهت نحوي بثوبها الفضفاضوقبعتها, وبدأت بالبكاء بعد معانقتي لها. ثم رفعت رأسها من فوق كتفي وقالت, "انتاعز صديق لي, شكراً" وقبلتني على خدي. اردت ان اخبرها, اردت ان تعرف ذلك اني لااريد ان نبقى مجرد اصدقاء, انا احبها لكن انا خجول جداً, ولا اعرف لماذا
    .
    بعدمرور عدة سنوات
    الان جلست على مقعد خشبي طويل في الكنيسة. تلك الفتاة على وشكالزواج. انا اشاهدها وهي تقول "انا اقبل" وهي الان تبدأ حياة جديدة, متزوجة من رجلاخر. وتمنيت لو انها لي, لكنها لا تنظر لي كنظرتي لها, وانا اعرف هذا. وقبل رحيلهابالعربة, اتجهت نحوي وقالت لي "لقد جئت!, شكراً" وقبلتني على خدي, اردت ان اخبرها, اردت ان تعرف ذلك اني لا اريد ان نبقى مجرد اصدقاء, انا احبها لكن انا خجول جداً, ولا اعرف لماذا.
    الجنازة
    مضت السنوات, ونظرت للاسفل عند تابوت الفتاة التياعتدت على ان تكون "صديقتي المفضلة". وخلال الصلاة, قاموا بقراءة مذكراتها كانت قدكتبتا في مرحلة الثانوية. هذا ما تم قرائته: انا احدق به اتمنى ان يكون لي لكنه لاينظر لي كنظرتي له, وانا اعرف هذا. اردته ان يعرف, اردت ان اقول له اني لا اريد اننبقى مجرد اصدقاء, انا احبه لكن انا خجولة جداً, ولا اعرف لماذا. انا اتمنى انيخبرني انه يحبني, فقلت لنفسي `تمنيت لو فعلت هذا...` وبكيت.

الحبليس للعثور على انسان مثالي , لكن لنرى الشخص الناقصمثالي

فتاة سألت شاب Fantasy012
    الادارة محمد العاشق
    الادارة محمد العاشق
    الادارة محمد العاشق
    الادارة محمد العاشق

فتاة سألت شاب Empty رد: فتاة سألت شاب

مُساهمة  الادارة محمد العاشق الثلاثاء أغسطس 25, 2009 1:38 am

ربي يسلمج من كل شر

فتاة سألت شاب 976151851
    ®شـــــــاعـــــراه®
    عضو جديد